أسهل طريقة لربح المال عن طريق قرعة يومية .. و سحب أموالك عبر البايبال

 تتنوع طرق الربح من الإنترنت هذه الايام ، منها ما هو صادق ومنها ما هو كاذب، لكن هذا الموقع سبق وأن تم طرحه من قبل على مدونة أشباح التقنية، وأنا فقط أحببت أن أذكر به ، لأنه في هذه الأيام يضع جوائز كبيرة القيمة تصل في بعض الأحيان إلى 300 دولار.
وطريقة الربح من هذا الموقع هي من خلال مشاهدة الفيديوهات والإجابة على السؤال الذي يكون بعد نهاية الفيديو وهو ما نوع مقطع الفيديو الذي شاهدته للتو؟ والاجابات بشكل عام هي إما أن يكون الفيديو أغنية راب أو هيب هوب أو أغنية عادية أو راب أو فيديو مدونة أو تسويقي أو ترفيهي أو فيديو سياحي أو فيديو عام عادي أو حتى موسيقي، والاجابات جدا سهلة بمجرد مشاهدة 15 ثانية من الفيديو ستعرف نوعه وتجيب على السؤال الذي يتلو الفيديو، ولنتعرف على الموقع بصورة أعمق أترك لكم مشاهدة الفيديو التالي، وستجدون رابط الموقع  أسفل


الموقع يحمل اسم Baymack وهو من المواقع الصادقة جداً والمشهورة عند الأجانب لربح أموال عن طريق مشاهدة الفيديوهات للحصول على فرص لربح مبالغ مالية مهمة تصل يومياً إلى حوالي 300 دولار. الموقع يقدم الجوائز للفائز الأول   300 دولار ويقدم حوالي 0.5 دولار لأكثر من 3.000 مشترك يومياً وكذلك 0.1 دولار لأكثر من 100.000 شخص وذلك عبر اختيار يومي وقرعة. وكل ما عليك هو التسجيل في الموقع عبر الدخول إلى الرابط اسفل هذه التدوينة والتسجيل عبر حسابك في الفيسبوك.

ولكي تستطيع الدخول يومياً السحب للفوز بهذه الجوائز يجب ان تقوم بمشاهدة 5 فيديوهات لمدة معينة والإجابة على سؤال بسيط جداً بعد نهاية الفيديو، وبذلك ستكسب فرص للفوز بالجوائز التي ذكرناها سابقاً. كما أن الموقع يوفر طريقة أخرى للربح عبر دعوة أصدقائك من رابط الإحالة الخاص بك. 
 أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب هو 0.02 دولار فقط وطرق السحب هي عبر موقع البايبال. وسأترك لكم صورة لإثبات السحب من الموقع كدليل على المصداقية العالية للموقع.
رابط التسجيل في موقع : Baymack

تعليقات